::-webkit-scrollbar { background:#fff; width:12px; height:8px; } ::-webkit-scrollbar-thumb { -webkit-box-shadow: inset 0 0 6px rgba(0, 0, 0, 0.5); background-image: -webkit-linear-gradient(top, #28A08E 10%, #28A08E 51%); } ::-webkit-scrollbar-track { } .post ul li span{position:relative;display:block;padding:5px ما هو الفانتازي - لعبة فانتازي الافتراضية Fantasy Premier League

ما هو الفانتازي - لعبة فانتازي الافتراضية Fantasy Premier League

لعبة الفانتازي او فانتيازيا فوتبول أو كما يطلق عليه اللعبة الافتراضية القائمة في الاساس علي المراهنات

ما هو الفانتازي ( اللعبة الإفتراضية )

لعبة الفانتازي هو موقع رياضي fantasy عبارة عن لعبة يجتمع فيها عدد من الأشخاص يلعبون كمدربين ان صح التعبير ، هم بمثابة الرئيس و المدرب ومدير التسويق . يحق لهم شراء اللاعبين ، تغييرهم وتحديد مراكزهم.
عند قيامك بتسجيل الدخول في الموقع، ستبدأ التعاقدات ومعك 100 مليون ، تستطيع من خلالهم شراء 15 لاعبا تراهن علي نجاحهم في مباريات الدوري الانجليزي ، وبعد نهاية كل أسبوع في الدوري الانجليزي تحصل علي نقاط علي حسب أداء لاعبي فريقهم في المباريات الحقيقية بالدوري، فإن أجاد لاعبوك ستحصل علي نقاط ايجابية وان أخفقوا ستحصل علي نقاط سلبيه، فمثلا ان حافظ الدفاع وحارس المرمي علي نظافة شباكهم حصلت علي نقاط جيده ، وان تمكن لاعبي الوسط والهجوم من تسجيل وصناعة الأهداف حصلت علي نقاط أكثر والعكس في حالة الاخفاق، كما يمكنك شراء لاعبين جديد واستبدال الحاليين بهم بعد كل اسبوع، قيمة كل تحويل transfer أربعة نقاط تخصم من رصيدك. هيا كن قائد فريقك واحصل على فرصة الفوز بالعديد من الجوائز الرائعة.
للدخول الي موقع فانتازي الدوري الانجليزي fantasy.premierleague.com اضغط هنا 


الهدف من اللعبة 

الهدف من هذه اللعبة هو إختيار لاعبين أسبوعياً يمكنهم إحراز أكبر عدد من النقاط،
ويقوم اللاعبون الذين تختارهم لفريقك بإحراز النقاط لصالحك حسب أداءهم في المباريات الحقيقية.
 وخلال اللعبة، يمكنك أن تقوم بتجميع المزيد من النقاط، حيث يحظى الفريق الفائز بفرصة الحصول على العديد من الجوائز القيمة بالإضافة إلى جوائز أخرى رائعة للفائزين في كل شهر.

كيفية إدارة الفريق

بعد تسجيل الدخول .. يمكنك رؤية لائحة كاملة تتضمن أسماء الفرق واللاعبين المشاركين في المباريات لتتمكن من اختيار 11 لاعب. ولكن لكل لاعب سعره، فيتم منحك رصيد خاص أولاً يحتوي على مجموعة من النقاط في البداية  ، ويمكنك شراء أفراد فريقك من خلال تلك النقاط، ويتم تحديد قيمة كل لاعب من قِبل لجنة التحكيم الخاصة باللعبة. عندما تشتري أي لاعب فإن مجموع النقاط الذي تدفعه مقابل كل لاعب يُقتطع من رصيد نقاطك، وإذا أعدت لاعباً ما فإن النقاط تعود إلى رصيدك، ولكن عليك أن تتذكر أن قيمة اللاعبين ديناميكية ومتغيرة بتغير أداء اللاعب في كل مباراة، فإذا كان أداءه جيداً  فإن قيمته تزداد وإذا كان أداءه سيئاً أو دون المستوى فتقل قيمته.
 لاختيار أفراد فريقك، قم أولاً باختيار بنية وتكوين الفريق، يمكنك اختيار واحد مما يلي:
 2-4-4 (4 خط دفاع، 4 خط وسط، 2 خط هجوم)
 3-3-4 (4 خط دفاع، 3 خط وسط، 3 خط هجوم)
 3-4-3 (3 خط دفاع، 4 خط وسط، 3 خط هجوم)
 تأكد أن تضع كل لاعب في المكان الصحيح وإلا لن يثبت في مكانه.
 إذا أردت التخلي عن أي لاعب في فريقك اضغط على خيار "إخراج اللاعب".
 قم بحفظ التغييرات وعرضها وتأكد من أن تقوم باختيار فريقك قبل ساعة على الأقل من موعد بداية المباراة الأولى يوم السبت من كل أسبوع حتى تكون التغييرات التي تقوم بها فعالة ومحفوظة لضمان مشاركة فريقك.
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

مواضيع مميزة

أرشيف المدونة الإلكترونية