::-webkit-scrollbar { background:#fff; width:12px; height:8px; } ::-webkit-scrollbar-thumb { -webkit-box-shadow: inset 0 0 6px rgba(0, 0, 0, 0.5); background-image: -webkit-linear-gradient(top, #28A08E 10%, #28A08E 51%); } ::-webkit-scrollbar-track { } .post ul li span{position:relative;display:block;padding:5px كود خصم يوباي 2021

كود خصم يوباي 2021

 


احصل على اكواد وكوبونات خصم يوباي الفعالة بشكل متجدد حصرى على جميع المنتجات والسلع المتوفرة ، أحدث كود خصم يوباي الجديد متوفر الان مع قسيمة تخفيض على كل السلع من خلال موقع كوبونات كوم المتخصص فى توفير جميع اكواد كوبونات تخفيض المتاجر العربية لجميع الدول العربية الشرق الاوسط .

موقع يوباي هو موقع عالمي وكبير للتسوق الشراء عبر الإنترنت، يقدّم احدث كوبون خصم لعملائها حول العالم، وخاصة فى دول الوطن العربي الشرق الاوسط ، للحصول على احدث خصم و عرض يوباي يجب استخدام كود خصم يوباي و كوبونات يوباي حصريا عبر موقعنا المتخصص .

يمكنك توفير المال عند استخدام اكواد خصم يوباى و تسوق العروض الحصرية من متاجر يوباي، بالإضافة إلى إستخدام كوبونات خصم يوباي التي توفر 70% على جميع المنتجات ، جميع كوبونات و اكواد خصم يوباي متوفرة للعملاء داخل السعودية والإمارات ومصر وقطر والكويت والبجرين .

شرح طريقة الحصول على كود خصم يوباي

يمكنك الان الحصول على كود تخفيض يوباي من خلال موقع كوبونات كوم حيث يوفر جميع اكواد و كوبونات خصم يوباي واى كوبون خصم جديد يوباي 70% على جميع المنتجات والسلع المتوفرة داخل المتجر ،لذى يعطى خصم يوباي وتخفيض كبير عند الشراء من المتجر فيجب عليك استخدام اى كوبونات خصم قبل الشراء لتحصل على خصم عند الدفع .

متجر يوباي من المتاجر الإلكترونية المميزة بافضل كوبون خصم يوباي على جميع المنتجات والسلع المطلوبة والمفضلة لجميع الاشخاص والافراد فى جميع الفئات العمرية ، حيث يوفر المتجر الإلكترونيات المختلفة والأزياء ومستحضرات التجميل ومستلزمات الأطفال والعطور والأجهزة المنزلية وأثاث المنزل والعديد من المنتجات التي تتميز باسعار متميزة عن طريق كوبونات خصم يوباي.

  1. اذهب إلى صفحة المتاجر ثم ادخل إلى صفحة متجر يوباي Ubuy في الموقع.
  2. اختار كود خصم يوباي أو أحد اكواد خصم يوباي الذي يناسب لك ضمن عروض يوباي المتوفرة ثم اضغط عليه، ليتمّ نسخ رمزه تلقائيا او يتم تحويلك الى المتجر اذا كان عرض يوباى .
  3. اذهب إلى موقع يوباي تسوّق المنتجات التي تحتاجها وفقًا لشروط وأحكام كود خصم يوباي الذي اخترته، ثمّ أضف المنتجات إلى سلة التسوق الخاصة بك، ثمّ انتقل إلى إكمال عملية الشراء.
  4. ألصق كوبون خصم يوباي في خانة أكواد الخصم المخصّصة له .
  5. اضغط “استخدام كوبون” لتفعيل الخصم تحقّق من الخصم الذى حصلت عليه قبل اتمام الدفع .

اهم مميزات المتجر واستخدام كوبون خصم يوباي

استطاع متجر يوباي الحصول على عدد كبير من المستخدمين فى الكثير من الدول فى جميع العالم بسبب تقديم كود خصم يوباي والعروض وتخفيضات يوباي المستمرة على كافى المنتجات ، وقد استطاع الموقع الحصول على مرتبة كبيرة فى عدد المستخدمين والمبيعات الكبيرة بسبب اكواد الخصم وكوبونات التخفيض المستمرة ويتميز المتجر بمميزات كثيره منها :

  • متجر يوباي باللغة العربية والإنجليزية وذلك يجعله سهل الاستخدام لجميع المستخدمين والعملاء فى عملية تصفح المنتجات واتمام عملية الشراء بشكل سهل جدا .
  • تطبيق يوباي يناسب جميع الأنظمة عليك فقط تفعيل التنبيهات، ويصلك إشعارات المتجر بشأن الخصومات والتخفيضات التي تتبع كوبونات وأكواد الخصم التي تتراوح قيمتها بين 10% وحتى 70%، اغتنم الفرصة ووفر في ميزانيتك.
  • يوجد قسم خاص ب اكواد خصم يوباي والعروض الحصرية التى تصل الى خصم يوباي 70% .
  • تصميم الموقع المتميز والبسيط وتنظيم الاقسام وفلتر للمنتجات يجعل التنقل داخل المتجر سهل جدا والحصول على المنتجات بكل سهولة بدون عناء ،كما يوجد مربع البحث حتى يتم تسهيل عملية البحث عن منتج معين بسهوله وبشكل اسرع .
  • متجر واحد لجميع أفراد العائلة – موقع يوباي هو منصة شاملة، تُطرح فيها المنتجات لجميع أفراد العائلة.
  • متوفرة في المتجر قائمة الرغبات و التي من خلالها يمكنك ان تقوم باضافة المنتجات بها لكي تقوم بشرائها لاحقا ، فاذا كنت ترغب في شراء أحد المنتجات المتوفرة في يوباي في وقت لاحق
  • افضل خدمة شحن وتوصيل سريع محالى دولى بافضل الاسعار وايضا شحن مجانى لبعض الدول العربية مثل السعودية .
  • حصل موقع يوباي على مكانة كبيرة فى المتاجر الإلكترونية ليس على المُستوى المحلي فحسب بل في كافة أرجاء العالم لما يُقدمه من منتجات أصلية 100% وتابعة لأرقى العلامات التُجارية الشهيرة.
  • يتميز الموقع بتجربة تسويقية رفيعة الطراز باختيار من بين وسائل الدفع المختلفة، مما منح العملية الشرائية طابع مُختلف يتسم بالسهولة واليسر.
  • يوفر متجر يوباي افضل خدمة عملاء وتلقي أي شكاوى وحلها واستقبال أي استفسارات والإجابة عليها في أسرع وقت مُمكن.
  • يمكنك شراء اكثر من منتج فى وقت واحد والحصول على خصم يوباي عند استخدام اى برومو كود يوباي.

طريقةاستخدام كوبون خصم يوباي من موقعنا

1- ادخل علي صفحة المتاجر واختار كوبونات و اكود خصم يوباي، اختار كود خصم يوباي او اختار الكوبون الذي يناسبك ثم اضغط على ” عرض كوبون الخصم ” .
2- الان اضغط على نسخ كود الخصم سيتم تحويلك الى متجر يوباي .
3- قم ” بتسجيل الدخول ” مباشرة إذا كنت تمتلك حساب ، أو اضغط علي ” تسجيل ” إذا كنت لا تمتلك حساب قم بالتسجيل.
4- استخدام مربع البحث الموجود في أعلى الموقع للبحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها.
5- اختار الان المنتج الذي تريد شراءه ، ثم اضغط علي أضف إلي حقيبة التسوق .
6- اذهب إلى حقيبة التسوق ، ضع كوبون خصم يوباي الذي قمت بنسخه في المربع الفارغ ، ثم اضغط علي ” استخدام الكود” .
7- سيظهر لك الخصم الذي حصلت عليه ، ثم اضغط علي ” تابع لعملية الدفع ” ، ثم ادخل العنوان الذي ترغب به .
8- اضغط علي ” تأكيد الطلب ” وانتظر منتجاتك حتى تصل اليك .

اهم خدمات موقع يوباي لافضل عروض التخفيضات والخصم

يقدم متجر يوباي افصل الخدمات للعملاء وافصل اكواد خصم يوباي الحصرية ومن اهم خدمات المتجر الشحن والتوصيل والسريع , خدمات الدفع المختلفة , الارجاع واستبدال المنتجات , يوفر خدمة عملاء متاحة 24 ساعة , الدفع عند الاستلام , افضل العروض وكوبونات الخصم لمتجر يوباي على جميع المنتجات .

يوفر يوباي مجموعة كبيرة من المنتجات العالمية ذات خامة عالية وافضل المارمات التي يحتاج اليها جميع المستهلكين من مختلف الفئات ، حيث يوفر الأزياء والعطور والجوالات والإلكترونيات المختلفة وغيرها العديد من المنتجات التي يبحث عنها جميع الأفراد ، ويضمن المتجر لعملائه الجودة العالية لمنتجاته وأنها من أشهر العلامات التجارية العالمية .

  • الشحن والتوصيل السريع 

يقدم متجر يوباي افصل خدمة شحن وتوصيل وايضا شحن فى نفس اليوم يشمل دولة الكويت يمكنك طلب اى منتج وسيقوم الموقع بارسال طلبك فى خلال ساعات عمل فقط ، اما اذا كنت تقيم في أحد دول الخليج مثل المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية ودولة قطر وسلطنة عمان فيمكنك ان تقوم بطلب أحد المنتجات المميزة من متجر يوباي الكويت و تصل اليك خلال من 3 - 5 ايام عمل فقط ، كم يدعم الشحن لباقى الدول العربية والشرق الوسط ولكن كل دولة لها مصاريف شحن مختلفة .

  • الدفع عند الاستلام

على الرغم من أن متجر يوباي لا يوفر خاصية الدفع عند الاستلام في دولة الخليج الا انه يوفرها في دولة الكويت و بالتالي فانت الان قادر على طلب شراء أحد المنتجات واختيار الدفع عند الاستلام  بالتالي فانك تقوم بدفع ثم هذه المنتجات عندما تصل الى باب منزلك كما يمكنك الدفع من خلال كروت كي نت الشهيرة .

  •  سياسة الإرجاع والاستبدال على موقع يوباي

إذا تلقيت احد المنتجات من متجر يوباي و كان المنتج به احد عيوب التصنيع أو به مشكلة او خلل نتيجة المصدر نفسه فإنك ستتمكن من استعادة المبلغ المالي الذي قمت بشرائه للمنتج و ايضا استعادة رسوم الشحن مرة اخرى .

يوفر موقع يوباي إرجاع المنتج واسترداد ثمنه خلال 7 أيام من موعد استلامه، بشرط ألّا يكون من المنتجات غير القابلة للإرجاع، وأن يكون سليمًا، غير مستخدم، في عبوته الأصلية، مع جميع ملحقاته وبطاقاته ، في حال استلمت منتجًا معيبًا أو متضرّرا عليكَ التّواصل مع خدمة عملاء موقع يوباي خلال 3 أيام من موعد استلامك المنتج.

  • الحصول على نسخة فاتورة لطلباتك

بعض المتاجر الالكترونية عندما تقوم بطلب شراء أحد المنتجات من خلالها فإنك ستحصل على فاتورة مشتريات في حسابك فقط على هذا المتجر ، و لكن متجر يوباي يوفر لك امكانية ان تقوم بالحصول على نسخة من هذه الفاتورة و تصل هذه النسخة الى بريدك الالكتروني و التي تحمل تفاصل عملية الشراء الاخيرة للمنتجات . .

  • وسائل الدفع والشراء من يوباي
  1. بطاقات الائتمان فيزا Visa، ماستركارد MasterCard، أمريكان إكسبرس American Express.
  2. حساب باي بال Pay Pal.
  3. كي نت Knet– الخدمة متاحة في الكويت.
  4. مدى Mada– الخدمة متاحة في السعودية.
  5. فوري Fawry– الخدمة متاحة في مصر.

جميع طرق التواصل مع خدمة عملاء يوباي

للتواصل مع موقع يوباي (يشمل خدمة العملاء):

  • ساعات العمل: الأحد-الخميس 09:00-22:00 | الجمعة-السبت: 12:30-21:00
  • رقم الهاتف: الكويت- 22204472 965+ | الإمارات- 44532620 971+ | السعودية- 920033092 966+ | البحرين– 13355520 973+ | مصر– 0224141921 20+
  • البريد الإلكتروني: info@ubuy.com

قنوات يوباي Ubuy على السوشيال ميديا:

  • فيسبوك: https://www.facebook.com/Ubuykw
  • إنستقرام: https://www.instagram.com/ubuykw/
  • تويتر:https://twitter.com/Ubuykw
  • يوتيوب: https://www.youtube.com/c/ubuycom
  • بنترست: https://www.pinterest.com/ubuyglobal/

موقع كوبونات كوم يوفر جميع اكواد خصم يوباي الجديدة و تخفيضات يوباي المستمرة تابع موقعنا للحصول على كود خصم يوباي وجميع اكواد الخصم الحصرية بشكل متجدد وحصرى وسنوفر كل معلومات المتجر وطريقة استخدام اى كوبون خصم يوباي , كوبونات كوم اكبر موقع عربى لجميع اكواد الخصم .


كما يمكن الحصول علي :-

كود خصم يوباي
كوبون خصم أون تايم
كوبون خصم ماكس فاشون

كوبون خصم أمريكان إيجل 

حصريا من خلال موقعنا فقط

  1. هذة احدث تدوينة
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

مواضيع مميزة