::-webkit-scrollbar { background:#fff; width:12px; height:8px; } ::-webkit-scrollbar-thumb { -webkit-box-shadow: inset 0 0 6px rgba(0, 0, 0, 0.5); background-image: -webkit-linear-gradient(top, #28A08E 10%, #28A08E 51%); } ::-webkit-scrollbar-track { } .post ul li span{position:relative;display:block;padding:5px تردد قناة DW عربية علي النايل سات وعربسات وأسترا

تردد قناة DW عربية علي النايل سات وعربسات وأسترا

التردد الجديد لقناة الأخبار DW Arabic دويتشه فيليه Deutsche Welle الالمانية علي جميع الأقمار الصناعية: النايل سات والعربسات و قمر أسترا الأوربي.  

قناة Deutsche Welle دويتشه فيله

دويتشه فيله (DW) هي اذاعة ألمانيا الدولية. يعمل بها أكثر من 3000 موظف حول العالم والاستوديو الرئيسي في برلين. DW تصل إلى أكثر من 118 مليون شخص أسبوعيا في جميع أنحاء العالم.
قناة دويتشه الاخبارية تنقل لكم أخبار ومعلومات موثوقة لأجل تعزيز التبادل والتفاهم بين الثقافات والشعوب في العالم. كما تقوم القناة بتعليمك اللغة الألمانية.
اذاعة DW متوفة باللغة الإنجليزية والألمانية والإسبانية والعربية، كما أن المحتوي الالكتروني لموقع DW عبر الإنترنت متاح في 30 لغة مختلفة. لتغطية كل شيء من الأعمال والعلوم والسياسة والفنون والثقافة والرياضة حول العالم. 
تردد قناة DW عربية علي النايل سات وعربسات وأسترا

رؤية القناة:
القناة تمد أيديها لصانعي القرار وقادة الرأي على الصعيد الدولي ، وهؤلاء الذين يقفون بنشاط من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان والمجتمع المدني في الدول الاستبدادية. كما أن أولئك الذين يتحدثون أو يرغبون في تعلم اللغة الألمانية سيكون لديهم القدرة علي الوصول إلى المحتوى الذي سوف يساعدهم على القيام بذلك.

برامج القناة:
ومن أبرز برامج القناة: برنامج البشير شو، العولمة 3000، أفلام وثائقية، المستقبل الآن، DW الأخبار، الدوري الألماني، العقيدة والحياة، شباب توك، صحتك بين يديك، صنع في ألمانيا، ضيف وحكاية، عالم السرعة، كليك، كوادريغا، مراسلون، مسائية DW، مع الحدث، موسيقي أوروبية، واحة الثقافة، يورو ماكس، بالاضافة الي برنامج السلطة الخامسه مع يسري فودة. 
 

ترددات DW عربية على نايلسات وعربسات وأسترا  

تردد قناة DW عربية علي النايل سات وعربسات وأسترا
 
تردد قناة DW Arabia دويتشه عربية علي النايل سات: 
القناة: DW عربية  
التردد: 11900
الاستقطاب: عمودى - رأسي V
معدل الترميز: 27500
معامل الخطأ: 6\5

تردد قناة DW Arabia دويتشه عربية علي القمر عربسات:
القناة: DW عربية 
التردد: 11996
الاستقطاب: أفقى H 
معدل الترميز: 27500
معامل الخطأ: 4\3

تردد قناة DW Arabia دويتشه عربية علي القمر أسترا °19.2 شرقاً: 
القناة: DW عربية القناة الثانية
التردد: 11.627GHz
الاستقطاب: عمودى - رأسي V
معدل الترميز: 22.000
معامل الخطأ: 6\5
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

مواضيع مميزة

أرشيف المدونة الإلكترونية