::-webkit-scrollbar { background:#fff; width:12px; height:8px; } ::-webkit-scrollbar-thumb { -webkit-box-shadow: inset 0 0 6px rgba(0, 0, 0, 0.5); background-image: -webkit-linear-gradient(top, #28A08E 10%, #28A08E 51%); } ::-webkit-scrollbar-track { } .post ul li span{position:relative;display:block;padding:5px تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go مجانا

تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go مجانا

تحميل وتنزيل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go تم إطلاقها منذ أيام معدودة علي الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد و الآي فون ومتاحة للتحميل مجانا على متجري أندرويد جوجل بلاي Google Play ومتجر الآي فون IOS
 

ما هي لعبة بوكيمون جو Pokemon Go

 لعبة بوكيمون جو الجديدة التي انتشرت بشدة في الآونة الاخيره ، اللعبة من انتاج شركة Niantic ، تقوم فكرة لعبة بوكيمون علي استخدام خاصية الجي بي اس للهواتف المحمولة للعثور علي شخصيات البوكيمون في الواقع الافتراضي من خلال كاميرا الهاتف المحمول ومن ثم الدخول في مسابقات وتنافسات مع الاصدقاء.

تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go مجانا

فكرة لعبة بوكيمون جو Pokemon Go

اللعبة تستخدم الموقع الجغرافي لديك من خلال خاصية الـ GPS وكاميرا الهاتف، فتظهر خريطة داخل اللعبة تعتمد هذه الخريطة على خرائط لشوارع واقعية. هذه الخريطة تحدد أماكن شخصيات البوكيمون في أماكن حقيقية قريبة منك، فمثلا قد تجد شخصية للبوكيمون داخل إحدى غرف منزلك أو داخل منزل جيرانك! وربما كان في احدي وسائل المواصلات او في الشارع. وعليه يتوجب علي اللاعب الذهاب الي هذا المكان الذي حددته الخرائط بواسطة الجي بي إس GPS مع فتح كاميرا الهاتف كي يظهر عليه البوكيمون الموجود في الواقع الافتراضي باللعبة وليس في الحقيقة. وما أن تعثر على مكان إحدى شخصيات البوكيمون ويظهر أمامك على الشاشة .. قم باستخدام كرة البوكيمون للاحتفاظ بهذه الشخصية لتكون ضمن ممتلكاتك التي ستخوض بها معارك ضد شخصيات لاعبين آخرين ويزداد مستواك داخل اللعبة.


كيفية تحميل ومتطلبات تشغيل لعبة بوكيمون جو Download Pokemon Go

رغم ان لعبة بوكيمون جو Pokemon Go لم تعد متاحة لجميع الدول حتى اللحظة باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية واستراليا ونيوزيلندا، الا انه بامكانكم تحميلها مجانا في كافة دول العالم.

أولاً: تحميل لعبة بوكيمون للاندرويد
 لتحميل لعبة بوكيمون للاندرويد اضغط هنا من هاتفك المحمول وقم بتحميلها مجانا بصيغة apk مباشرة. ثم قم بتنصيبها على الهاتف كأي برنامج آخر 
ملحوظة*: اللعبة تحتاج نظام أندرويد كيت كات KitKat 4.4 على الأقل.

ثانياً: تحميل لعبة بوكيمون لمستخدمي IOS
أما لمستخدمي IOS فيجب تحميلها من متجر تطبيقات الـ IOS بعد تغيير الدولة من الإعدادات إلى الولايات المتحدة أو واستراليا أو نيوزيلندا أو أي دولة أخرى تتيح تحميل اللعبة ، كما هو موضح في النقاط التالية:

كيفية عمل أكاونت Apple ID جديد أمريكي أو أسترالي:
  1. افتح الـAppstore وانزل تحت ودوس على تاب Featured.
  2. سكرول لتحت خالص هـ تلاقى الـApple ID بتاعك. دوس عليه واختار Sign out.
  3. بعدها روح على الـSettings واختار Language and Region من General وغير المكان لأمريكا أو أستراليا.
  4. دلوقتى روح على الـAppstore ودور على Pokemon Go هـ تلاقيها عادى، لو ما لقيتهاش ما تقلقش، جرب تنزل أى برنامج مجانى، ولما يطلب منك تعمل Log in اختار Create new Apple ID واعمل اكاونت جديد.
  5. امشى معاه على الخطوات بس اتأكد فى الـBilling تحط none وتحط عنوان فى أمريكا أو أستراليا حسب اللى أنت اخترته.
  6. علشان تحط عنوان مظبوط ويتقبل ممكن تجيب عنوان أى مكان فى أمريكا، علي سبيل المثال ممكن تحط عنوان بيانات بيتزا هت: Address: 1475 Country Club Dr، Madera، CA 93638، United States & Phone:+1 559-675-1000
  7. نزل اللعبة عادى واستمتع. ولما تخلص عيد أول خطوتين تاني واخرج وادخل بأكاونتك القديم

الهدف الأساسي للعبة بوكيمون جو Pokemon Go

الهدف الأساسي للعبة هو أن يتحرك اللاعب في محيطه ويستكشف الأماكن من حوله. هذا بالاضافة للجانب الترفيهي والتنافسي الشيّق لدي الأطفال.

 مخاطر وتحذيرات تشغيل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go

نشر الموقع الرسمي للعبة بوكيمون تحذيرا من تشغيل اللعبة أثناء قيادة السيارة أو الدراجات النارية لما قد يسببه من مخاطر علي حياة المتسابق وعامة الناس. ونوه الموقع إلى أن بعض الأماكن قد يكون داخلها بوكيمون ولكن ليس من الآمن دخولها لأجل الحصول علي البوكيمون لأول مره او عندما يهرب منك كالمنازل الخاصة بآخرين والمباني تحت الإنشاء . وهذا ما دفع الشرطة البريطانية الي تحذير اللاعبين من البحث عن البوكيمون داخل أقسام الشرطة.
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

مواضيع مميزة

أرشيف المدونة الإلكترونية