::-webkit-scrollbar { background:#fff; width:12px; height:8px; } ::-webkit-scrollbar-thumb { -webkit-box-shadow: inset 0 0 6px rgba(0, 0, 0, 0.5); background-image: -webkit-linear-gradient(top, #28A08E 10%, #28A08E 51%); } ::-webkit-scrollbar-track { } .post ul li span{position:relative;display:block;padding:5px تحميل برنامج Kepard VPN لتغيير الاي بي IP مجانا

تحميل برنامج Kepard VPN لتغيير الاي بي IP مجانا

كيفية تغيير الايبي من خلال برنامج kepard 2016 لتغيير الي بي مدي الحياة

برنامج Kepard VPN

برنامج Kepard لتغيير الآي بي والحصول علي ايبيهات جديدة مجانا للتصفح الآمن والسري للانترنت،الهدف من إستعمال برنامج Kepard VPN هو فتح المواقع المحجوبة عن بلدك و لأجل التصفح الأمن و السريع لمواقع الانترنت و فتح واستخدام جميع الألعاب الاونلاين وكذلك فتح واستخدام جميع المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدك، أما زيادة في سرعة الأنترنت فهذا يتعلق بشبكة الإتصال ISP فقد تزداد أو تنخفض السرعة حسب السيرفر الذي إخترته و شبكة الإتصال ؛ لأنه لا يمكن أن تتجاوز محدودية حجم الرفع والتنزيل اليومي Bandwidth و تستعمل برنامج Kepard VPN أو أي برنامج VPN لتعود السرعة كما كانت في الأول، برنامج كيبارد يتوفر على 8 سرفرات تمنحك ستة عناوين آيبي لستة دول مختلفة هم  كندا ، امريكا ، المانيا ، المملكة المتحدة "انجلترا" ، فرنسا ، السويد ، سويسرا ، هولند بالإضافة إلى دعم بروتوكول PPTP و L2TP و Openvpn بتشفير 256 Bit  كما ان الترافيك غير محدود في النسخة المدفوعة التي ستحصل عليه او النسخة البريميم.

تحميل برنامج Kepard VPN لتغيير الاي بي IP مجانا

كيفية تشغيل برنامج kepard 

* مرحلة التسجيل في الموقع Kepard
للتسجيل في الموقع اضغط علي : رابط التسجيل Registration 
وعندها سيكون لديك 15 يوم مدة استفادة من حساب  Premium 
أما اذا قمت بتسجل الدخول من الموقع .. ستحصل على يوم واحد .
تحميل برنامج Kepard VPN لتغيير الاي بي IP مجانا
لتسجيل حساب جديد من موقع kepard
بعد التسجيل في الموقع تنتقل إلى مرحلة تفعيل الحساب
* مرحلة تحميل البرنامج و تفعيل الحساب
لتفعيل الحساب يجب أن تحمل برنامج Kepard الخاص بالموقع

لتحميل برنامج Kepard:  لهواتف الاندرويد - Kepard VPN Android
اضغط هنا
لأنظمة الويندوز - Kepard VPN Windows xp , vista , 7 , 8
اضغط هنا

ملحوظة: قبل تثبيت برنامج Kepard VPN علي الكمبيوتر لأنظمة الويندوز يجب أن يتوفر نظام التشغيل على NET Framework 3.5 SP1 .. لتحميله اضغط هنا : NET Framework 3.5 SP1
كما يمكنكم تحميله و تنصيبه بشكل تلقائي اثناء عملية تثبيت برنامج Kepard VPN من موقع Microsoft ، ذلك إذا كان لديكم سرعة انترنت جيدة للتحميل التلقائي.

بعد تثبيت البرنامج في نظام التشغيل الخاص بك قم بتسجيل دخولك إلى البرنامج ببيانات حسابك الذي قمت بتسجيله من قبل، كما يظهر في الصورة التالية:

تحميل برنامج Kepard VPN لتغيير الاي بي IP مجانا
لتسجيل الدخول الي البرنامج
 إنتظر حتى يتم تسجيل الدخول بنجاح والاتصال بشكل تلقائي بالسرفر الـ VPN
اذا أتممت هذه الخطوات بنجاح .. فهنيئاً لك الحصول علي 16 يوم مجاناً للاستفادة من سيرفرات موقع Kepard مدفوعة Premium وسيحصل من دعاك أيضاً علي 30 يوم .

كيفية تفعيل برنامج vpn kepard لمدة تصل حتى 180 يوم ؟

هناك طريقتين لزيادة مدة إستفادة من الحساب المدفوع premium :
الطريقة الأولى : هي الطريقة التي تحدثنا عنها في البداية، وهي دعوة الأصدقاء ، من خلال نسخ الرابط الخاص بحسابك وارساله الي من يريد تحميل البرنامج، وبمجرد تسجيله لحساب جديد وتحميل البرنامج وتثبيته .. ستلاحظ زيادة عدد أيامك بمقدار 30 يوم لكل زائر تدعوه.

تحميل برنامج Kepard VPN لتغيير الاي بي IP مجانا
للحصول علي رابط دعوة الأصدقاء
الطريقة الثانية : لا تعتمد هذه الطريقة على دعوة أشخاص أخرين للتسجيل .. فقط عن طريق حسابك أنت من تدعوا نفسك بنفسك و هي طريقة ناجحة 100% حتي الآن.
كما نعلم أنه بعد التسجيل و التفعيل لحساب برنامج Kepard VPN لا يسمح لك بتفعيل حساب أخرى من نفس الجهاز، و يسمح لك بعمل حساب أخر في نفس الجهاز بتغير الآي بي ip الخاص بك أو مسح cookies في المتصفح الذي سجلت به ، و لضمان تغيير الـ IP ومسح الكوكيز يمكنك استخدام جهاز آخر أو الاتجاه الي مقهى الأنترنت cyber cafe من أجل التسجيل عن طريق حساب جديد. كما يمكنكم استخدام هذا الموقع 10minutemail.com من أجل الحصول على ايميل وهمي كل 10 دقائق من نفس الإبيip لأجل التسجيل في موقع Kepard .
لأي استفسار .. اترك تعليقك أسفل الموضوع
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

مواضيع مميزة

أرشيف المدونة الإلكترونية