::-webkit-scrollbar { background:#fff; width:12px; height:8px; } ::-webkit-scrollbar-thumb { -webkit-box-shadow: inset 0 0 6px rgba(0, 0, 0, 0.5); background-image: -webkit-linear-gradient(top, #28A08E 10%, #28A08E 51%); } ::-webkit-scrollbar-track { } .post ul li span{position:relative;display:block;padding:5px تحميل برنامج فوتوشوب مكس مجانا Adobe Photoshop Mix للاندرويد وايفون

تحميل برنامج فوتوشوب مكس مجانا Adobe Photoshop Mix للاندرويد وايفون

تحميل برنامج دمج الصور وتركيبها ادوب فوتوشوب مكس Adobe Photoshop Mix لهواتف الاندرويد وايفون

فوتوشوب مكس Photoshop Mix

أطلقت شركة أدوبي Adobe المتخصصة في برامج التصميم Design تطبيقا جديدا يحمل إسم فوتوشوب مكس Adobe Photoshop Mix للهواتف التي تعمل بأنظمة اندرويد Android وهواتف الأيفون Iphone ، كمايتيح للمستخدمين إمكانية دمج الصور الموجودة علي الهاتف بسهولة وبإمكانيات مميزة.
كما يمكنكم من خلال برنامج Adobe Photoshop Mix لدمج الصور دمج صورك من الموبايل علي صورة أخري وتركيب الصور علي بعضها وقص أجزاء من الصور ووضعها علي خلفيات أخري . كما يوفر لك التطبيق وسائل مبتكرة في عملية قص الصور مع وجودة أدوات أخري خاصة بالتعديل علي ألوان الصور وضبطها ويوجد أيضا مجموعة من الفلاتر والتأثيرات الجاهزة للتطبيق علي الصور. كل هذا وأكثر تجدونة علي تطبيق Adobe Photoshop Mix لدمج الصور.

لتحميل تطبيق Adobe Photoshop Mix لأنظمة الاندرويد اضغط هنا، ولأنظمة الايفون من متجر تطبيقات آبل اضغط هنا.
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

مواضيع مميزة

أرشيف المدونة الإلكترونية