::-webkit-scrollbar { background:#fff; width:12px; height:8px; } ::-webkit-scrollbar-thumb { -webkit-box-shadow: inset 0 0 6px rgba(0, 0, 0, 0.5); background-image: -webkit-linear-gradient(top, #28A08E 10%, #28A08E 51%); } ::-webkit-scrollbar-track { } .post ul li span{position:relative;display:block;padding:5px تحميل برنامج دب سماش Dubsmash 2015 للموبايل مجانا

تحميل برنامج دب سماش Dubsmash 2015 للموبايل مجانا

 تحميل وتنزيل برنامج داب سماش مجانا لجميع أنواع الموبايلات لتركيب الصوت علي الفيديو 

نبذة عن برنامج Dubsmash
برنامج دوب سماش Dubsmash لتركيب الصوت علي الفيديو لتقليد الاصوات، يعتبر برنامج داب سماش من أفضل برامج دمج فيديو شخص مع مقطع صوتي من فيلم معين أو برنامج تلفزيوني. برنامج Dubsmash زاد انتشاره في الوطن العربي بطريقة سريعة وبالأخص في مصر, حيث يستخدمه الشباب في دمج الاصوات المضحكة أو أي صوت من أي مقطع فيديو لفيلم عربي أو اجنبي او مقطع ساخر لسياسي او برنامج توك شو بفيديوهاتهم الشخصية ومن ثم مشاركة الفيديو النهائي علي مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر فيما يعرف بـ Egypt Dubsmash . كما يتيح لك برنامج داب سماش Dubsmash امكانية مشاركة الفيديو علي برنامج واتس اب مع أصدقائك.
البرنامج متوفر لهواتف الاندرويد علي متجر Google Play جوجل بلاي وأيضا لجميع هواتف الايفون ويحظي بشعبية كبيرة أيضا علي متجر أبل Apple للتطبيقات والألعاب. وأهم ما يميز برنامج داب سماش Dubsmash سهولة التصميم وواجهة التشغيل البسيطة والتي من خلالها تستطيع عمل الفيديو الخاص بك في لحظات, كما أن البرنامج مجاني ومتاح للجميع وصغير الحجم وخفيف علي هواتف الاندرويد والايفون. كمايمكنك ستخدام برنامج دوب سماش Dubsmash للكمبيوتر من خلال استخدام برنامج بلوستاك.

تحميل برنامج دب سماش Dubsmash 2015 للموبايل مجانا


فيديو تشغيل برنامج Dubsmash
 
اصدارات برنامج Dubsmash
الموقع الرسمي للبرنامج
تطوير: Mobile Motion GmbH.
متوافق مع هواتف الاندرويد والايفون.
رقم الاصدار : 1.0.8
البرنامج مجاني

تحميل برنامج Dubsmash
لهواتف الاندرويد اضغط هنا.
لهواتف الايفون اضغط هنا.

_______
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

مواضيع مميزة

أرشيف المدونة الإلكترونية