::-webkit-scrollbar { background:#fff; width:12px; height:8px; } ::-webkit-scrollbar-thumb { -webkit-box-shadow: inset 0 0 6px rgba(0, 0, 0, 0.5); background-image: -webkit-linear-gradient(top, #28A08E 10%, #28A08E 51%); } ::-webkit-scrollbar-track { } .post ul li span{position:relative;display:block;padding:5px مشاهدة البث المباشر لمحاكمة مبارك في اكاديمية الشرطة

مشاهدة البث المباشر لمحاكمة مبارك في اكاديمية الشرطة

الآن يمكنكم مشاهدة محاكمة الرئيس المخلوع حسني مباراك اون لاين، بث مباشر من أكاديمية الشرطة 
يمكنكم الآن متابعة ومشاهدة جلسه النطق بالحكم في محاكمة القرن، السبت 29 نوفمبر 2014 

وهكذا يسدل الستار علي أشهر قضية محاكمة في العقود الأخيره بعد 1318 يوماً ، غدا السبت 29/11/2014 ، القضية المتهم فيها الرئيس المخلوع حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال و وزير داخليته حبيب العادلي وكبار مساعديه، بتهم "قتل المتظاهرين" إبان ثورة 25 يناير2011، و"الفساد المالي"، و"التربح".

ومبارك حاليا يقضي فترة حبس 3 سنوات كعقوبة في قضية القصور الرئاسية وقد اقترب من انهاء فترة حبسه، واذا ما حصل علي البراءه سيكمل ايام حبسه في قضية القصور الرئاسية ويخرج. أما موقف علاء وجمال مختلف لأنه صدر بحقهما حكم بالسجن 4 سنوات فى القصور الرئاسية، ولا يزالان يقضيان العقوبة، فضلا عن أنهما يخضعان لمحاكمة فى قضية أخرى وهى التلاعب فى البورصة. أما فى حالة صدور أحكام بالإدانة فإنه للمتهمين الحق فى تقديم طعن على الحكم لنقضه، كما يحق للنيابة العامة الطعن على الحكم حال حصول المتهمين على البراءة.

كانت محاكمة مبارة ونجليه ومساعديه قد اثارت الرأي العام في السنوات الأخيره، بدأت باتلاف جهاز أمن الدولة لمستندات القضية والأدلة الجنائية، ما ادي الي براءة العادلي ومساعديه في المحاكمة الأولي، و زادت فرصهم بشكل كبير في البراءة النهائية من التهم الموجهة اليهم بعد انقلاب أنصارهم علي ثورة يناير في يوم 3 يوليو 2013 !

مبارك ونجليه في قفص الاتهام
شاهد البث المباشر لجلسة النطق بالحكم من خلال الرابط التالي


_________
بث مباشر، محاكمة مبارك، النطق بالحكم، اكاديمية الشرطة، مشاهدة محاكمة
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

مواضيع مميزة

أرشيف المدونة الإلكترونية