::-webkit-scrollbar { background:#fff; width:12px; height:8px; } ::-webkit-scrollbar-thumb { -webkit-box-shadow: inset 0 0 6px rgba(0, 0, 0, 0.5); background-image: -webkit-linear-gradient(top, #28A08E 10%, #28A08E 51%); } ::-webkit-scrollbar-track { } .post ul li span{position:relative;display:block;padding:5px معرفة نتيجة مسابقة 30 الف معلم - موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي

معرفة نتيجة مسابقة 30 الف معلم - موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي

معرفة نتيجة مسابقة 30 الف معلم - موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
يمكنكم الآن معرفة نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم عن تخصيص عدد 30000 وظيفة خالية بالوزارة معلم مساعد و أخصائي مساعد وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزراة وزارة التربية والتعليم .
فقد صرح اللواء نبيل عامر، مستشار وزير التربية والتعليم لتنمية الموارد البشرية، أن اللجنة التي قامت الوزارة بتشكيلها لإعداد الاختبارات الإلكترونية في مسابقة تعيين 30 ألف معلم ستنتهي من إعداد الاختبارات الخاصة بالمسابقة خلال الأسبوع الجاري. و أن امتحانات المسابقة سوف تبدأ في الأسبوع الأول من نوفمبر القادم، وأن سيتم عقدها في 3000 لجنة كل لجنة ستضم 10 ممتحنين فقط، وذلك علي مستوي الجمهورية.
 وقد أشار الوزير ان الوزارة ستقوم بامتحان 60 ألف متقدم للاختبار يومياً ، وأنه سوف يتم الانتهاء من جميع اختبارات جميع المتقدمين في غضون 12 يوم، وسط توقعات من وزارة التربية والتعليم أن عدد الذين سيدخلون الامتحانات حوالي 600 ألف علي مستوي الجمهورية من المتقدمين للوظائف بالوزارة.

وأكد مستشار وزير التربية والتعليم إلى أن اللجنة المشكلة لإعداد الامتحانات ستقوم يومياً بوضع 25 امتحاناً بمختلف الأسئلة لكل مادة للمتقدمين يومياً ، بشر أن تكون الامتحانات كلها في مستوى واحد وذلك تحقيقاً لمبدأ العدالة والشفافية بين جميع المتقدمين.

وأشار أيضاً إلى أنه سيتم أداء الامتحانات على فترتين صباحية ومسائية وبينهما فترة راحة على أن ينتهي المتقدم من الاختبارات الأربعة وهي (مادة التخصص، والتربوي، اللغة الانجليزية، الحاسب الآلي) في نفس اليوم ثم يحصل المتقدم على نتيجته في الاختبارات في نفس اليوم ليقوم بالتوقيع عليها ثم يقوم رئيس اللجنة بالتوقيع عليها.

يمكنكم الاستعلام عن بيانات المتقدمين لشغل المناصب وتعديل البيانات وتدقيقها من هنــــا
 
قريبا .. معرفة أسماء المقبولين في المناصب 30 ألف معلم
طــــالع أيضاً
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

مواضيع مميزة

أرشيف المدونة الإلكترونية